TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إنفستكورب" البحرينية تستثمر في "سنتر لين بارتنرز" الأمريكية

"إنفستكورب" البحرينية تستثمر في "سنتر لين بارتنرز" الأمريكية
أحد مقار إنفستكورب
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: أعلنت شركة إنفستكورب، المُدرجة في بورصة البحرين، عن دخولها في شراكة استثمارية مع شركة سنتر لين بارتنرز التي تركز على الاستثمار في الشركات الخاصة والائتمان الخاص في السوق المتوسطة في قارة أميركا الشمالية.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن مؤسسة إنفتسكورب اليوم الأحد، فإن لم يتم كشف قيمة الصفقة.

وتوفر الشراكة لشركة سنتر لين بارتنرز رأس المال الاستراتيجي الطويل الأجل لمواصلة استراتيجيتها الناجحة للاستثمار في الديون والأسهم العائدة لشركات متوسطة في أميركا الشمالية.

وبموجب الاتفاق ستكون "إنفستكورب" شريكًا غير فاعل وغير مصوت. ولن تحصل تغييرات في فريق سنتر لين بارتنرز واستراتيجيتها وتنفيذها لعملية الاستثمار أو العمليات اليومية المتصلة بالشراكة.

وتُخطط شركة سنتر لين بارتنرز للاستفادة من عائدات الصفقة لزيادة الاستثمار وتعزيز منصة الائتمان الخاصة بها والفرص الخاصة، حيث شهدت أداءًا قويًا و تواصل التركيز على تقديم الحلول.

وأوضح لؤي العريض  رئيس قطاع العلاقات المؤسسية لدى مؤسسة "إنفستكورب" بمنطقة الخليج: "نحن نتطلع إلى دعم الشركة التي نعتقد أنها في وضع جيد لمواصلة تحقيق العوائد للمستثمرين".

وقال كوين مورغان، وكين لاو المؤسسان المشاركان والمديرين التنفيذيين لشركة سنتر لين بارتنرز: "نعتقد أن الصفقة ستجعلنا في وضع يتيح لنا تقديم خدمة أفضل لمستثمرينا من خلال زيادة الاستثمار في شركتنا فيما نواصل تطوير استراتيجياتنا الحالية".

وأعلنت إنفستكورب في الشهر الحالي أنها استثمرت في إكسبرسبيز، وهي منصة ذكية بمجال التجارة الإلكترونية في الهند.

وتحولت شركة إنفستكورب للخسائر السنوية، خلال عامها المالي المنتهي في 30 يونيو/حزيران 2020.

وبلغت خسائرها 165 مليون دولار، خلال العام المالي المنتهي في 30 يونيو 2020، مُقابل تسجيل أرباح بقيمة 131 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 30يونيو 2019.

ترشيحات:

تابعة لـ"إنفستكورب" تستحوذ على "أوتومايل"